وزير الثقافة والرياضة الإسرائيلي: لن نسمح أبدًا بقيام دولة فلسطينية

أشار وزير الثقافة والرياضة الإسرائيلي ميكي زوهار، إلى "أننا لن نسمح أبدًا بقيام دولة فلسطينية".

ويأتي ذلك مع تزايد الخلافات بين حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وإدارة الرئيس الأميركي جو بايدن بشأن مسار الحرب على قطاع غزة.

وأمس، ذكر الرئيس الأميركي بعد محادثة لأول مرة منذ أسابيع مع نتانياهو، أنّ الأخير لا يعارض حل الدولتين و"قيام دولة فلسطينية مستقلة ليس مستحيلًا بوجوده في السلطة".

لكن مكتب رئيس الوزراء أصدر بيانًا ردا على تصريحات الرئيس الأميرك، حيث أشار إلى أنّ "في محادثته الليلة الماضية مع بايدن، كرر نتانياهو موقفه الثابت لسنوات، والذي أعلنه أيضًا في مؤتمر صحفي في اليوم السابق: بعد القضاء على حماس، يجب أن تظل إسرائيل تسيطر أمنيًا بالكامل على قطاع غزة، لضمان أن غزة لم تعد تشكل تهديدا لإسرائيل، وهذا يتعارض مع مطلب السيادة الفلسطيني".

كانت هذه تفاصيل خبر وزير الثقافة والرياضة الإسرائيلي: لن نسمح أبدًا بقيام دولة فلسطينية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :