يديعوت أحرونوت: رئيس الأركان جمد عمل اللجنة الخارجية المكلفة بالتحقيق بإخفاقات الجيش خلال طوفان الأقصى

أفادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية بأن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هليفي قرر تجميد عمل اللجنة الخارجية المكلفة بالتحقيق في إخفاقات الجيش بمواجهة عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها حركة "حماس"، إلى حين انتهاء التحقيقات الداخلية التي يجريها الجيش.

وأوضحت الصحيفة أن أعضاء اللجنة المزمع تشكيلها، ومن بينهم رئيس هيئة الأركان والوزير السابق شاؤول موفاز، لم يحصلوا بعد على كتاب تعيين أو صلاحيات.

تجدر الإشارة إلى أن عدداً من الوزراء في الـ"كابينت" كانوا قد هاجموا هليفي، في وقت سابق، بسبب قراره تشكيل لجنة التحقيق، كما عبر أعضاء الحكومة عن امتعاضهم من إمكانية تعيين موفاز، الذي لطالما وجه انتقادات لرئيس الحكومة بنيامين نتانياهو وحزب "الليكود".

كانت هذه تفاصيل خبر يديعوت أحرونوت: رئيس الأركان جمد عمل اللجنة الخارجية المكلفة بالتحقيق بإخفاقات الجيش خلال طوفان الأقصى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :