"النشرة": الطيران المعادي استهدف المنطقة الواقعة بين شيحين وأم التوت

أفاد مراسل "النشرة" في الجنوب، عن "أن الطيران الحربي المعادي شن غارة استهدفت المنطقة الواقعة ما بين شيحين وام التوت"، مشيرة الى ان "سلاح الجو الاسرائيلي المعادي، كان قد نفذ غارة حربية بالصواريخ على اطراف بلدة مروحين".

كما اشار الى ان "الطيران الحربي المعادي نفذ قرابة الواحدة الا عشر دقائق من بعد ظهر اليوم، عدوانا جويا، حيث شن غارة جوية على اطراف بلدة عيتا الشعب من جهة بلدة القوزح في قضاء بنت جبيل، ملقيا عددا من صواريخ جو- ارض على المنطقة المستهدفة، ثم تبعها غارة جوية مماثلة مستهدفا اطراف بلدة يارون".

كانت هذه تفاصيل خبر "النشرة": الطيران المعادي استهدف المنطقة الواقعة بين شيحين وأم التوت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :