الرئيس التونسي يكرر تهديداته مع إضراب الغنوشي

قال الرئيس التونسي، قيس سعيد، خلال لقائه رئيس الحكومة أحمد الحشاني: «لن نقبل أن يفلت أحد من المحاسبة، ومن حق الشعب أن يسترجع ثروته وبلاده»، حيث كشف زَيف بعض السياسيين الذين كانوا يدعون معارضتهم الإخوان في السابق، ثم باتوا في حلف معها، ومنهم زعيم إخوان تونس، راشد الغنوشي، الذي أعلن إضرابه عن الطعام.

وأكد سعيد ضرورة «تطهير كل مؤسسات الدولة من الذين عبثوا بها»، داعيا القضاء إلى أن «يكون على موعد مع التاريخ حين يسلط الجزاء على كل من خالفوا القانون».

والاثنين الماضي، أعلن راشد الغنوشي، من محبسه في سجن المرناقية غرب العاصمة التونسية، دخوله إضرابا عن الطعام، بحسب ما أعلنت حركة النهضة الإخوانية في بيان.


كانت هذه تفاصيل خبر الرئيس التونسي يكرر تهديداته مع إضراب الغنوشي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :