"ايناس للجوائز الأكاديميّة" أطلقت مسابقتها الخاصّة بمدارس الشوف وعاليه بالتعاون مع 3 وزارات

أطلق مؤسسة "ايناس للجوائز الأكاديميّة" مسابقتها الخاصّة بمدارس الشوف وعاليه، بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم العالي والزراعة والاقتصاد والتجارة، لاختيار أفضل مشروع مقدّم من التلامذة في أحد المجالين الزراعي والاقتصادي.

وأكّدت رئيسة المؤسسة ايناس الجرمقاني، أنّ "هذه المسابقة هدفها تحفيز الشباب على إطلاق مشاريع قابلة للتنفيذ، مقابل جوائز ماليّة ستُخصَّص لهم، وهي تساهم في اكتشاف المواهب وتحديد مستوى التلامذة وتسهيل انتسابهم إلى الجامعات".

وتقوم الجرمقاني بجولة على المدارس المشاركة، برفقة شخصيّات فنيّة وإعلاميّة ومؤثّرة، لإطلاع التلامذة على شروط المسابقة وتشجيعهم على المشاركة وإبراز كفاءاتهم.

واليوم كانت الإنطلاقة من ثانوية نيحا بالمشاركة مع ثانوية دير القمر الشوف بحضور ضيوف الشرف الفنانه باميلا الكيك و الفنان علي منيمنه و المؤثر ريان الحايك، و في الحدث كان هنالك دقيقة صمت على روح الفنان فادي ابرهيم.

كانت هذه تفاصيل خبر "ايناس للجوائز الأكاديميّة" أطلقت مسابقتها الخاصّة بمدارس الشوف وعاليه بالتعاون مع 3 وزارات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :