قائد في "سلاح ضد الدروع" في حزب الله: نمتلك سلاحاً ليس بحاجة إلى رؤية الهدف مباشرة

كشف لقائد في "سلاح ضد الدروع" في حزب الله، أن "المجاهدين اغتنموا هذه القبضة وتم نقلها إلى الجمهورية الإسلامية في إيران، وهو سلاح "غيل سبايك" يعتبر من أحدث الأسلحة المضادة للدروع في العالم"

وأوضح القائد، في حديث للـ"ميادين"، أن "هذا السلاح يمتاز بخصائص فنية واحدة من بينها أن في رأس الصاروخ كاميرا، ويستطيع المقاتل حين يرمي الصاروخ أن يشاهد ما يشاهده الصاروخ وانتخاب الهدف، وما يمّيز هذا السلاح أنه ليس بحاجة إلى هدف مرئي أمامه".

وذكر أنه "يمكن للمجاهد بعد إطلاق الصاروخ انتقاء الهدف وهو خلف الخطوط وغير مرئي، ونحن نمتلك سلاحاً ليس بحاجة إلى رؤية الهدف مباشرة"، كاشفاً أن "أول رمية لهذا السلاح هو تدمير دبابة "ميركافا" في موقع المطلة".

وأكد أن "العدو يخفي عن جنوده هذه المعلومات حتى لا يتأثروا ويتركوا الميدان".

كانت هذه تفاصيل خبر قائد في "سلاح ضد الدروع" في حزب الله: نمتلك سلاحاً ليس بحاجة إلى رؤية الهدف مباشرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :