نصار: لا صحة للمعلومات عن وجود خنادق ودشم لحزب الله بمنطقة جنة ومار سركيس في جرد جبيل الجنوبي

أشار وزير السباحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار، الى أن "القطاع السياحي يردّ الأمل للبنانيين وللمغتربين، ونحن في خضم حرب، ستؤثر طبعا على السياحة"، لافتاً الى أننا "كنا نتمنى ألا تنعكس حرب غزة على لبنان ولكن اعتدنا على إسرائيل التي تجد مبررات دائما للاعتداء علينا".

وأكد نصار، في حديث للـ"LBCI"، أنه "يجب أن نحترم الشعب المقاوم في الجنوب ونعتبرهم شهداء الوطن، لكن كان من الأفضل ألا نشارك في الحرب إلا إذا اعتدت اسرائيل أولا علينا، واسرائيل خائفة ونحن لا منخاف".

وكشف أنه "وردتني معلومات عن حفر خنادق ودشم يستخدمها حزب الله وداخلها أسلحة في منطقة جنة ومار سركيس في جرد جبيل الجنوبي، ولكن اتضح ان هذا الامر غير صحيح"، معتبراً أن "شعار وحدة الساحات يجب درسه بحكمة، وهناك ضغط على اسرائيل بوقف الحرب على غزة ونأمل بحصول هدنة قريباً".

ورأى أنه "اذا توسعت الحرب في لبنان لن يربح أحد حتى المقاومة، ولن لن نخرج من الازمة إلا من خلال مشروع توافقي، ويجب أن نعرف أن انعكاسات الحرب ستكون كارثية على لبنان"، مضيفاً "يجب الالتزام بكل القرارات الدولية من الجهتين اللبنانية والإسرائيلية، وتواجد مجموعات غير لبنانية (حماس وغيرها) على أراضينا أمر مرفوض وانتهاك لسيادتنا".

وفي الملف الرئاسي، رأى أن "المجلس النيابي لا يستطيع انتخاب رئيس وتبين ألا توافق بين الكتل لانتخاب رئيس، واللجنة الخماسية تقوم بعمل جيد ونشكرها عليه، وهي لا تفرض أي اسم بل المعايير والخيار النهائي للبنانيين".

كانت هذه تفاصيل خبر نصار: لا صحة للمعلومات عن وجود خنادق ودشم لحزب الله بمنطقة جنة ومار سركيس في جرد جبيل الجنوبي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :