كنعان التقى الراعي: بكركي ترحب بالمبادرات الحوارية ومن مسؤولية الحكومة توفير الطوابع أو وقف العمل بها

ذكر رئيس لجنة المال النيابية النائب إبراهيم كنعان، في تصريح من بكركي، أنّ عنوان اللقاء مع البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي هو "المسؤولية، فنحتاج لمن يتحمّل المسؤولية لا الفولكلور".

ولفت إلى أنّ "المطلوب من الدولة اتخاذ القرار وحماية مصلحة لبنان في ما يتعلّق بالحرب الدائرة، لأن الشعب اللبناني لا يريد الحرب".

إلى ذلك، أوضح كنعان أنّ "هناك صرخة يُطلقها مخاتير لبنان والشعب في ضوء السوق السوداء بالطوابع المالية، فمن مسؤولية الحكومة رفع الغبن وتوفير الطوابع أو وقف العمل بها".

وحول مسألة الرئاسة، أشار كنعان إلى أنّ "بكركي ترحب بكل المبادرات الحوارية، ولكن لا يجوز إضاعة الوقت والتآكل والهريان يأخذ مداه في البلد".

كانت هذه تفاصيل خبر كنعان التقى الراعي: بكركي ترحب بالمبادرات الحوارية ومن مسؤولية الحكومة توفير الطوابع أو وقف العمل بها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :