Suyool الحل الأمثل لخدمة المحفظات الإلكترونية في ظل أزمة المصارف

في ظلّ الأزمة الاقتصادية وانهيار القطاع المصرفي في لبنان وصعوبة سحب الودائع وتحويل الأموال والدفع وتراجع إستخدام البطاقات المصرفية، لا بد من إيجاد بديل لتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني. ومن هذا المنطلق تأسّست "Suyool" التي توفّر خدمة المحفظات الإلكترونية.

في التفاصيل، " Suyool" أنّ اللبنانيين يحتاجون لحلول عملية لتفادي سلبيات الإقتصاد النقدي كمخاطر السرقات التي قد يتعرض لها الأفراد بالإضافة إلى إحتمال إضاعة الأموال التي يضطرون إلى حملها معهم خلال التسوّق، وهذا ما ينطبق على صعيد الشركات أيضاً التي كانت قد عادت إلى الدفع نقداً إلى موظفيها.

لقراءة المقال كاملا على موقعinfo3انقرهنا

كانت هذه تفاصيل خبر Suyool الحل الأمثل لخدمة المحفظات الإلكترونية في ظل أزمة المصارف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :