"آفاد": تركيا أرسلت 32 عنصر إنقاذ للمساعدة في البحث عن مروحية رئيسي

أعلنت وكالة الإغاثة والطوارئ الحكومية "آفاد"، أن "تركيا أرسلت 32 عامل إنقاذ وستّ مركبات إلى إيران للمشاركة في عمليات البحث الجارية عن المروحية التي كان على متنها الرئيس إبراهيم رئيسي حين تعرّضت لحادث في غرب البلاد الأحد"، مشيرة إلى أنّ "طهران طلبت أيضاً مروحية مجهزة لعمليات البحث الليلية".

بدورعا، كانت قد اعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، في بيان، انها "تتابع ببالغ القلق الأنباء المتعلقة بالحادثة التي تعرضت لها الطائرة التي كانت تقل فخامة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان والوفد المرافق لفخامة الرئيس".

كانت هذه تفاصيل خبر "آفاد": تركيا أرسلت 32 عنصر إنقاذ للمساعدة في البحث عن مروحية رئيسي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :