معلومات "LBCI": ضبط 400 مسدس تركي في شاحنة في مرفأ طرابلس

أفادت معلومات قناة "LBCI"، عن "ضبط 400 مسدس تركي في شاحنة في مرفأ طرابلس كانت محملة بألواح حديدية، بعد تفتيش 6 شاحنات مماثلة".

في وقت سابق من اليوم، أكّدت ​قيادة الجيش اللبناني​- مديريّة التّوجيه، أنّ "بتاريخ 20/5/2024، اشتعلت شاحنة محمّلة بالزّيوت في بلدة بسبينا- ​البترون​، وتبيّن أنّها كانت تحمل 304 مسدّسات مهرّبة ومخفيّة فوق المحرّك مع كميّة من المماشط، وأوقفت مديرية المخابرات عددًا من الأشخاص المشتبه في تورّطهم بعمليّة التّهريب".

وأشارت في بيان، إلى أنّ "الجيش عمل على تفتيش الشّاحنات الأخرى الّتي وصلت مع هذه الشّاحنة على متن باخرة إلى ​مرفأ طرابلس​، وتبيّن أنّها تحمل مواد وبضائع مختلفة، ولم يُعثَر على أي أسلحة أو ممنوعات داخلها".

كانت هذه تفاصيل خبر معلومات "LBCI": ضبط 400 مسدس تركي في شاحنة في مرفأ طرابلس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :