"الجديد": الخماسية أنهت لقاءاتها ولا نية لعقد لقاءات جديدة في المرحلة الراهنة

أفادت مصادر "الجديد"، بأن "لا وجود لأي نية فرنسية للدعوة الى حوار لبناني في باريس وزيارة لودريان لا جدول أعمال لها مسبق ولا محاور محددة للحديث عنها إنما تسعى فرنسا لإبقاء وساطتها ودورها في الملف اللبناني".

وكشفت المصادر، بأن "لا نية حتى اللحظة لعودة هوكشتاين الى لبنان طالما أن الواقع الميداني في حرب غزة وجبهةِ الجنوب ما يزال على حاله وخصوصا أن المفاوضات متعثرة والتوعد بالمفاجآت يرفع من منسوب التأزم".

وذكرت أن "الخماسية أنهت لقاءاتها ولا نية لعقد لقاءات جديدة في المرحلة الراهنة"، لافتةً الى أن "الدوحة مستمرة في استضافة الكتل النيابية إذ ستستقبل وفداً قواتيا في 2 حزيران ضمن اطار حث اللبنانيين على التشاور من أجل تسهيل إنجاز الاستحقاق الرئاسي وحتى الساعة لا نضوج لأيّ حوار أو تشاور".

كانت هذه تفاصيل خبر "الجديد": الخماسية أنهت لقاءاتها ولا نية لعقد لقاءات جديدة في المرحلة الراهنة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :