البيت الأبيض: بايدن أجرى مكالمة مع ترمب وأعرب له عن ارتياحه لكونه آمنا

أعلن البيت الأبيض، بايدن الرئيس الاميركي جو بايدن أجرى مكالمة مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب وأعرب له عن ارتياحه لكونه آمنا.

وفي وقت سابق، حمّل ترامب "خطاب" منافسته كامالا هاريس والرئيس جو بايدن واتّهامهما إياه بأنه يشكل "تهديدا للديموقراطية"، المسؤولية عما بدت أنها ثاني محاولة اغتيال يتعرض له.

وندد بايدن وهاريس بالحادث الذي وقع الأحد مع الاشتباه بمحاولة شخص إطلاق النار على ترامب أثناء مزاولته الغولف في ولاية فلوريدا.

واكد بايدن انه "نددت على الدوام بالعنف السياسي وسأظل أندد به"، مضيفا "في أميركا، نقوم بتسوية خلافاتنا في شكل سلمي في صناديق الاقتراع، وليس تحت وطأة تهديد بندقية".

كانت هذه تفاصيل خبر البيت الأبيض: بايدن أجرى مكالمة مع ترمب وأعرب له عن ارتياحه لكونه آمنا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :