ارتفاع حصيلة اقتحام القوات الإسرائيلية لبلدة قباطية جنوب جنين إلى 7 قتلى و11 مصابًا

أفادت "وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينيّة- وفا"، بـ"ارتفاع حصيلة اقتحام القوّات الإسرائيليّة لبلدة قباطية جنوب ​جنين​، الّذي استمرّ قرابة 10 ساعات، إلى 7 قتلى و11 مصابًا بالرّصاص الحي أو بعمليّة دهس أثناء الاقتحام".

وأشارت إلى "تنكيل الجيش الإسرائيلي بالجثامين الثّلاثة، حيث ألقى عدد من الجنود الجثث واحدة تلو الأخرى من فوق سطح المنزل الّذي كان تحاصرهم فيه".

وذكّرت "وفا" بأنّ "القوّات الإسرائيليّة كانت قد أطلقت الرّصاص باتجاه الشبّان الثّلاثة، ومنعت طواقم الهلال الأحمر من الوصول إليهم، وقصفت المنزل بعدد من قذائف "الانيرجا"، ما أدّى لمقتلهم".

بدورها، شدّدت بلدية قباطية في بيان، نعت فيه الضّحايا، على أنّ "إعدام الاحتلال للشّهداء السّبعة، يشكّل مجزرةً وجريمةً جديدةً يرتكبها الاحتلال، في ظلّ الصّمت المخزي والمعيب للمجتمع الدولي في الأراضي الفلسطينيّة على ارض قباطية".

كانت هذه تفاصيل خبر ارتفاع حصيلة اقتحام القوات الإسرائيلية لبلدة قباطية جنوب جنين إلى 7 قتلى و11 مصابًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :