واشنطن بوست عن مسؤول أميركي: مسؤولون بالبيت الأبيض يعتقدون أن استراتيجية إسرائيل الأوسع في لبنان غير واضحة

اشارت صحيفة "واشنطن بوست" عن مسؤول أميركي، الى ان مسؤولين في البيت الأبيض تساءلوا إلى أي مدى يجب دعم إسرائيل، وأعربوا عن إحباطهم بسبب تصرفات إسرائيل في لبنان.

واشار المسؤول الأميركي، بحسب الصحيفة الاميركية، الى ان سبب الإحباط هو أن تصرفات إسرائيل تزامنت مع جهود مضنية دامت شهورا للتوصل لاتفاق، لافتا الى ان هناك أصوات بإدارة الرئيس الاميركي جو بايدن تتساءل لماذا نساعد إسرائيل إذا كانت هي من جلبت هذا الوضع لها. واردف "مسؤولون بالبيت الأبيض يعتقدون أن استراتيجية إسرائيل الأوسع في لبنان غير واضحة".

كما نقلت "واشنطن بوست" عن دبلوماسي أوروبي، بان "إسرائيل تظن أن ضرب أعدائها بقوة سيردعهم لكن التاريخ يدل أنها لا تفهم الرسالة".

كانت هذه تفاصيل خبر واشنطن بوست عن مسؤول أميركي: مسؤولون بالبيت الأبيض يعتقدون أن استراتيجية إسرائيل الأوسع في لبنان غير واضحة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :