هاريس تتحدى ترامب بدعوته إلى مناظرة عبر "سي ان ان" نهاية تشرين الأول

اعلنت حملة مرشحة الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأميركية كاملا هاريس اليوم إن "هاريس قبلت دعوة من شبكة "سي.إن.إن" للمشاركة في مناظرة أخرى يوم 23 تشرين الأول مع منافسها الجمهوري دونالد ترامب".

وأوضحت الحملة أن هاريس، التي تشغل منصب نائب الرئيس الأميركي، حثت ترامب على الوقوف أمامها في المناظرة قبل أقل من أسبوعين من الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من تشرين الثاني.

وذكرت جين أومالي ديلون رئيسة الحملة في بيان "نائبة الرئيس هاريس مستعدة لفرصة أخرى للوقوف على المنصة أمام دونالد ترامب، وقد قبلت دعوة "سي.إن.إن" للمشاركة في مناظرة يوم 23 تشرين الاول. يجب ألا تكون هناك مشكلة لدى دونالد ترامب في الموافقة على هذه المناظرة".

وردا على سؤال عن قبول هاريس لدعوة "سي.إن.إن"، أشار متحدث باسم ترامب إلى تصريحات سابقة للمرشح الجمهوري قال فيها إنه لن يشارك في أي مناظرة أخرى.

وأجريت أول مناظرة بين هاريس وترامب في 10 أيلول، وأظهرت استطلاعات رأي أن المرشحة الديمقراطية هي من فازت بها.

كانت هذه تفاصيل خبر هاريس تتحدى ترامب بدعوته إلى مناظرة عبر "سي ان ان" نهاية تشرين الأول لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :