حزب الله: قصفنا مطار مجيدو العسكري 3 مرات وقاعدة رامات ديفيد ومصنع المواد المتفجرة بزخرون وقاعدة عاموس

أعلنت "حزب الله"، في بيان، أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الثلاثاء 24-09-2024 مطار مجيدو العسكري غرب ‏العفولة بصليات من صواريخ فادي 1 وفادي 2".

وفي بيان آخر أكد الحزب أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الثلاثاء 24-09-2024 قاعدة ومطار رامات ديفيد ‏بصلية من صواريخ فادي 2".

وفي بيان لاحق، أكد حزب الله أنه "قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية للمرة الثانية يوم الثلاثاء 24-09-2024 مطار مجيدو ‏العسكري غرب العفولة بصلية من صواريخ فادي 2".

هذا، وأفاد بأنه "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الثلاثاء 24-09-2024 قاعدة عاموس (القاعدة ‏الرئيسية للنقل والدعم اللوجستي للمنطقة الشمالية) بصلية من صواريخ فادي 1".

وكشف حزب الله أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الثلاثاء 24-09-2024 مصنع المواد المتفجرة ‏في منطقة زخرون التي تبعد عن الحدود 60 كلم بصلية من صواريخ فادي 2".

وفي بيان لاحق، كشف الحزب أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية للمرة الثالثة يوم الثلاثاء 24-09-2024 مطار مجيدو ‏العسكري غرب العفولة بصلية من صواريخ فادي 2".

كانت هذه تفاصيل خبر حزب الله: قصفنا مطار مجيدو العسكري 3 مرات وقاعدة رامات ديفيد ومصنع المواد المتفجرة بزخرون وقاعدة عاموس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :