قائد قيادة المنطقة الشمالية بالجيش الإسرائيلي: دخلنا مرحلة أخرى من الحملة وعلينا الاستعداد بقوة لعملية برية

أكد قائد قيادة المنطقة الشمالية بالجيش الإسرائيلي، في تصريح له أنه "دخلنا مرحلة أخرى من الحملة وعلينا الاستعداد بقوة لعملية برية"، مشددا على ان "جاهزية القوات مهمة لتغيير الوضع الأمني وإعادة سكان الشمال".

وفي وقت سابق، أفادت مصادر عسكرية إسرائيلية لصحيفة الإيكونوميست البريطانية، بوجود خطة لتوغل بري في جنوب لبنان، بالتزامن مع تهديد الجيش الإسرائيلي بتكثيف العمليات ضد الحزب وسط استمرار الضربات المتبادلة عبر الحدود بين الجانبين.

ونقلت الصحيفة عن المصادر العسكرية، تأكيدها أن إسرائيل تخطط لهجوم بري يشمل الاستيلاء على مناطق من بضعة أميال في عمق أراضي لبنان.

كانت هذه تفاصيل خبر قائد قيادة المنطقة الشمالية بالجيش الإسرائيلي: دخلنا مرحلة أخرى من الحملة وعلينا الاستعداد بقوة لعملية برية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :