النشرة: الغارات الاسرائيلية استهدفت عددا من القرى في البقاع وحاصبيا وانهيار مبنى في المروانية

افاد مراسل "النشرة" في حاصبيا، بان غارة للطيران الحربي الاسرائلي استهدفت مزرعة حلتا راشيا الفخار في قضاء العرقوب خراج كفرشوبا وتلة السماقة، واشار الى ان الطيران يحلق وصولا حتى مرتفعات جبل الشيخ وتلال حرمون المشرفة على منطقة راشيا الوادي في البقاعين الشرقي والغربي واقليم التفاح.

ولفت مراسل "النشرة" في الجنوب، الى انهيار مبنى بالكامل مؤلف من 4 طوابق جراء الغارة التي استهدفته قبل قليل بين المروانية وزفتا.

وفي البقاع، افاد مراسل "النشرة" بان الغارات الجوية التي شنّتها الطائرات الحربية الاسرائيلية بين الساعة الثالثة والساعة السابعة مساءً استهدفت بلدات: يونين شمسطار بوداي فلاوة سعيدة طاريا بعلبك مقنه تمنين.

كانت هذه تفاصيل خبر النشرة: الغارات الاسرائيلية استهدفت عددا من القرى في البقاع وحاصبيا وانهيار مبنى في المروانية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :