المنار: قصف مدفعي إسرائيلي يتركز في محور كفركلا - تل النحاس وأطراف الخيام وإطلاق رشقات نارية من موقع المطلة

أفادت قناة "المنار" بأنه "ترتفع وتيرة القصف المدفعي وأصوات الانفجارات، وتنخفض حينا آخر في المكان نفسه الذي بدأت منه عصر امس، حيث لا زال القصف يتركز في محور كفركلا - تل النحاس وسهل الخيام والاطراف الجنوبية لمدينة الخيام، يترافق ذلك مع سماع رشقات رشاشة ثقيلة تطلق من موقع مستعمرة المطلة المحاذية.

ويأتي ذلك بعد أن زعم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، أن "قوات الجيش بدأت عملية عسكرية برية مركزة جنوبي لبنان منذ ساعات"، في حين كانت قد أفادت قناة المنار بأنه لم يسجل أي خرق ميداني للحدود في جنوب لبنان من قبل الجيش الاسرائيلي.

ولفت إلى أنه "تمت الموافقة على مراحل العملية البرية وفقا لقرار المستوى السياسي".

كانت هذه تفاصيل خبر المنار: قصف مدفعي إسرائيلي يتركز في محور كفركلا - تل النحاس وأطراف الخيام وإطلاق رشقات نارية من موقع المطلة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :