الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجـل: شاهد ماذا حدث للمنزل الذي قتل فيه حارس الملك سلمان بمدينة جدة .. (صورة)

شكرا لقرائتكم ومتابعتكم واهتمامكم بخبر عن عاجـل: شاهد ماذا حدث للمنزل الذي قتل فيه حارس الملك سلمان بمدينة جدة .. (صورة) والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالله التهامي - نشر ناشطون سعوديون صورة لقوات امنية تحاصر المنزل الذي قتل فيه الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز في حي الشاطئ بمدينة جدة 

وقال الناشطون ان قوات امنية حاصرت منزل صديق اللواء عبدالعزيز الفغم في حي الشاطئ بمدينة جدة واشتبكت مع القاتل اثناء محاولته الهروب مما أدى إلى مقتله .

 


جديد الحدث أونلاين:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وكان حارس الملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم قد قتل في منزل صديق له يدعى فيصل السبتي على يد صديق اخر له .

وقالت وسائل اعلام سعودية ان الفغم حضر الى منزل صديقه (فيصل السبتي) ، فاقتحم جلستهم صديق اخر وحدث بينه وبين اللواء عبدالعزيز الفغم على مشكلة شخصية سابقه ، وتطور الموضوع واطلق الجاني النار وقتل اللواء (عبدالعزيز الفغم ) واصاب (تركي السبتي) شقيق صديقه، وعامل فلبيني بالمنزل .

كانت هذه تفاصيل خبر عاجـل: شاهد ماذا حدث للمنزل الذي قتل فيه حارس الملك سلمان بمدينة جدة .. (صورة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحدث أونلاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements