الارشيف / فن ومشاهير

رانيا يوسف: “نادية الجندي مش مقياس للنجومية”

كتب امير فتحي في الأربعاء 15 مارس 2023 06:54 مساءً - تصدرت الفنانة التريند خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاتها عن الفنانة نادية الجندي، والتي وصفت بها الأخيرة بأنها ليست مقياسا للنجومية .

طرحت قناة “القاهرة والناس” البرومو الدعائي لموسم برنامج “حبر سري” والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، كاشفا عن بعض ضيوف البرنامج منهم: رانيا يوسف وعصام الحضري .

وظهر في البرومو الدعائي صوت الفنانة رانيا يوسف وهي تتحدث عن نادية الجندي قائلة: “مدام نادية مش مقياس للنجومية، لو اتجوزت منتج، رجل أعمال أنا ممكن أخليه ينتجلي بعد ربع ساعة” .

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف والفنانة نادية الجندي كانتا قد تزوجتا من المنتج محمد مختار .

وكانت الزوجة الأولى ل “مختار” هي الفنانة نادية الجندي ثم انفصلا عن بعضهما بعد زيجة استمرت 20 عاما .

وتزوج محمد مختار من رانيا يوسف رغم فارق السن بينهما، وأنجبت منه ابنتيها وانفصلا بعد زواج دام لمدة 12 عاما .

كانت هذه تفاصيل خبر رانيا يوسف: “نادية الجندي مش مقياس للنجومية” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements