اخبار العالم

زكي: عندما زال وصف "حزب الله" بالإرهابي عقب قمة جدة في 2023 لم يعد هناك مانع من اللقاء

أشار الأمين العام المساعد لـ"جامعة الدول العربية" ​حسام زكي​، إلى أنّ "في قمّة جدة في أيّار 2023، حصلت تعديلات على القرار الخاص بالتدخّلات الإيرانيّة بالشّؤون العربيّة، ومن ضمن التّعديلات سقطت الإشارة إلى مسألة وصف "​حزب الله​" بالإرهابي".

ولفت، في تصريح لقناة "الجديد"، إلى أنّه "عندما زال وصف "حزب الله" بالإرهابي منذ عام، لم يعد هناك أيّ مانع من اللّقاء"، موضحًا أنّ "زيارتي الأخيرة إلى لبنان كانت تضامنيّة خشيةً من توسّع الحرب من الجنوب لتشمل كلّ البلد، والشّق الآخر الّذي تناولَته هو الشّغور الرّئاسي الّذي طال أمده".

كانت هذه تفاصيل خبر زكي: عندما زال وصف "حزب الله" بالإرهابي عقب قمة جدة في 2023 لم يعد هناك مانع من اللقاء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا