الارشيف / فن ومشاهير

الجزء الثاني من “جودر” مفاجأة ياسر جلال في رمضان

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: يستعد الممثل المصري ياسر جلال لاستئناف تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل “جودر” خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد فترة من الراحة لفريق العمل. وتجري عمليات التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي وبعض شوارع القاهرة القديمة.

وكان من المقرر عرض الجزء الثاني هذا العام، لكن الجهة المنتجة قرّرت تأجيله إلى الموسم الرمضاني المقبل، بعد أن حقق الأول نجاحاً كبيراً في الموسم الماضي.

قصة “جودر” كتبها الكاتب أنور عبدالمغيث منذ فترة طويلة، وقد تمّ تقسيمها إلى جزءين نظراً لضخامة الإنتاج والحاجة إلى تصميم ديكورات تاريخية وخيالية معقّدة، ما دفع الشركة المنتجة إلى اتخاذ هذا القرار.

حقّق المسلسل نجاحاً ملحوظاً، حيث تصدّر قوائم الأعمال الأكثر مشاهدة في رمضان الماضي، واستعاد الجمهور من خلاله ذكريات الفانتازيا والأساطير التي غابت عن الدراما المصرية فترة طويلة. وقد ساهمت الديكورات المبتكرة والمصممة بإبداع، في نجاح العمل، كما أشار إلى ذلك العديد من النقاد الفنيين والمتابعين.

خلال تصوير الموسم الرمضاني الماضي، اندلع حريق في موقع التصوير أدّى إلى تدمير بعض الديكورات، لكن تمّت السيطرة عليه بسرعة وإعادة بناء الاستوديوهات المتضررة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا