الارشيف / الاقتصاد

مركز دعم المنشآت

شكرا لقرائتكم خبر مركز دعم المنشآت ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - مركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة نفذ في المدينة المنورة برامج عدة لتقديم الاستشارات وخدمات الإرشاد للمستفيدين من رواد الأعمال، وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ودعا المركز المهتمين للاستفادة من خدماته المتاحة عبر الموقع الالكتروني لمراكز دعم المنشآت: monshaat.gov.sa، والتي تشمل تقديم الإرشاد والاستشارات لمشروعات المطاعم والمقاهي، والتصميم الداخلي والهندسة المعمارية، والصالونات النسائية والتجميل، وخدمات التسويق والإعلان، والخدمات الإدارية والدعم والتشغيل، ومسرعات وحاضنات الأعمال والمساحات المشتركة، وقطاع الإقراض والتمويل، والابتكار، والمبيعات والتسويق، والتجارة الالكترونية، ومجال الخدمات القانونية.

ويعقد المركز بالمدينة المنورة غدا، لقاء بعنوان «الذكاء الاصطناعي وذكاء الأعمال وأثرهما على القطاع القانوني وقطاع الأعمال»، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي تنظمها «منشآت»، لدعم رواد الأعمال في مختلف مناطق المملكة.

كانت هذه تفاصيل خبر مركز دعم المنشآت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا