الارشيف / الاقتصاد

محافظ جدة

شكرا لقرائتكم خبر محافظ جدة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - الأمير سعود بن عبدالله، استقبل في مكتبه أمس بمقر المحافظة، مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة مكة المكرمة خليل مخشع، ومدير الشؤون الرقابية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله المزارقة.

وتسلم الأمير سعود بن عبدالله، خلال اللقاء تقرير فرع الوزارة السنوي متضمنا أعمال الفرع بمحافظة جدة ونتائج الجولات التفتيشية للفرق الرقابية.

واستمع إلى شرح عن خطة فرع الوزارة في المحافظة لموسم رمضان لعام 1445هـ، وتنفيذ جولات استباقية على الأسواق لمتابعة توفر السلع الرمضانية الأساسية، والتأكد من صلاحيتها، إضافة إلى التحقق من التزام المنشآت التجارية ومنافذ البيع بأنظمة حماية المستهلك ومنع بيع البضائع المغشوشة والمقلدة والمخالفة للمواصفات، إضافة لشرح عن دور المركز السعودي للأعمال في خدمة المستثمرين ورحلة الأعمال.

كانت هذه تفاصيل خبر محافظ جدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا