الارشيف / الاقتصاد

فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة «جبل عمر»

شكرا لقرائتكم خبر عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة «جبل عمر» والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - أعلنت شركة جبل عمر للتطوير فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة بدءا من 24 مارس الحالي، وذلك للدورة القادمة التي تبدأ أعمالها اعتبارًا من 30 يونيو 2024م ولمدة أربع سنوات تنتهي في 29 يونيو 2028م.
ووفقا لبيان الشركة على تداول، يجب على المرشح استيفاء شروط الترشح لعضوية مجلس الإدارة الواردة في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

شروط الترشح

تشمل الشروط: استيفاء الشروط العامة لعضوية مجلس الإدارة ومتطلبات الترشح الواردة في سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة المعتمدة من الجمعية العامة للشركة.
وتتضمن الشروط: تقديم طلب كتابي موقع من المرشح يعلن فيه عن رغبته بالترشح لعضوية المجلس خلال المدة المحددة في الإعلان ومرفقاً به كافة المستندات المطلوبة، وتقديم نموذج رقم (1) السيرة الذاتية باللغة العربية والإنجليزية.
ومن ضمن الشروط: تقديم نسخة موقعة من نموذج رقم (3) الصادر عن هيئة السوق المالية للترشح لعضوية مجلس الإدارة، والسيرة الذاتية للمرشح باللغة العربية والإنجليزية، وبيان بعدد وتاريخ عضويته في مجالس إدارات الشركات المساهمة، واللجان التي تولى أو لا يزال يتولى عضويتها.
وتشمل الشروط: بيان يتضمن أي مصلحة مباشرة أو غير مباشرة في الأعمال والعقود التي تتم لحساب الشركة، وبيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالا شبيهة بأعمال الشركة.
ويجب إرفاق صورة واضحة من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول و صورة من سجل الأسرة، وصورة من جواز السفر لغير السعوديين.
وتتولى لجنة الترشيحات والمكافآت دراسة طلبات المرشحين وسيقتصر التصويت في الجمعية العامة على من تنطبق عليهم الضوابط والمعايير الموضحة بسياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة.
Advertisements

قد تقرأ أيضا