اخبار العالم / اخبار العراق

السامرائي: نجاح العملية السياسية بكركوك مؤشر على قدرة قادتها التعامل مع مبدأ التعايش

انت الان تتابع خبر السامرائي: نجاح العملية السياسية بكركوك مؤشر على قدرة قادتها التعامل مع مبدأ التعايش والان مع التفاصيل

بغداد - ياسين صفوان - وقال مكتب تحالف العزم في بيان ورد لـ الخليج 365، ان "رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي والوفد المرافق له وصل إلى مطار كركوك الدولي، حيث كان في استقباله الشيخ ظاهر انور العاصي عضو مجلس المحافظة واحمد الغرب رئيس تحالف العزم في كركوك".

 

واضاف ان "السامرائي توجه بعد ذلك إلى مضيف الشيخ المرحوم الشيخ ناظم العاصي بمحافظة كركوك، وكان في استقباله الشيخ خيري الشيخ ناظم العاصي وقيادات إجتماعية وسياسية بارزة في المحافظة".

 

وأكد السامرائي خلال الزيارة أن "كركوك تعد نموذجاً للتعايش السلمي بين مختلف المكونات"، مشيراً إلى أن "نجاح العملية السياسية في المحافظة هو مؤشر على قدرة قادتها في التعامل بمبدأ التعاون والتعايش لخدمة أبناء كركوك".

 

وطالب السامرائي "القادة السياسيين في كركوك بأن يكون الهدف الأسمى لمشاريعهم هو خدمة المواطن وتحقيق الاستقرار والازدهار"، مشيرا الى ان "كركوك، بما تمتلكه من ثروات طبيعية هائلة، تستحق أن تكون مكاناً للإعمار والنجاح في العراق".

 

وشدد "على ضرورة التعامل مع كركوك بأهمية خاصة نظراً لتاريخها العريق وموقعها الحيوي".

 

من جانبه، أعرب الشيخ خيري الشيخ ناظم العاصي عن شكره للوفد الزائر، مشيداً "بثقة القبيلة بتحالف العزم وقيادته وسعيه لبناء نموذج سياسي قادر على قيادة المرحلة المقبلة".
Advertisements

قد تقرأ أيضا