الارشيف / اخبار السعوديه

"موسى التعمري" لاعب مونبلييه الفرنسي على رادار الاتحاد

انت الان تتابع "موسى التعمري" لاعب مونبلييه الفرنسي على رادار الاتحاد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

04 يناير 2024, 11:30 صباحاً

كشف موقع "Onefootball" عن اهتمام نادي الاتحاد بالاردني موسى التعمري، لاعب مونبلييه الفرنسي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لما نشره ذات الموقع فإن موسى التعمري أصبح أحد المرشحين الجدد لمسؤولي نادي الاتحاد، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، بعد تراجع أداء الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وأشار الموقع إلى أنه لم يتم حتى الآن إرسال عرض رسمي للاعب الأردني، ولم يتم الاتفاق على مبلغ بيع عقد التعمري في حال موافقته على الانتقال للعب بالدوري السعودي.

انضم موسى التعمري البالغ من العمر 26 عامًا، لنادي مونبلييه في 2023، قادمًا من آود هيفرلي لوفين، كما لعب للعديد من الأندية مثل شباب الأردن، الجزيرة.

وحصد المهاجم الأردني العديد من الجوائز أبرزها: أفضل لاعب في الدوري القبرصي 2018، كأس السوبر القبرصي 2019، درع الاتحاد الأردني 2016، درع الاتحاد الأردني2017.

كانت هذه تفاصيل خبر "موسى التعمري" لاعب مونبلييه الفرنسي على رادار الاتحاد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا