الارشيف / اخبار السعوديه

بالصور.. "بيئة رابغ" تنفذ حملة تطوعية للتشجير بالتعاون مع مركز تنمية الغطاء النباتي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انت الان تتابع بالصور.. "بيئة رابغ" تنفذ حملة تطوعية للتشجير بالتعاون مع مركز تنمية الغطاء النباتي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

04 يناير 2024, 8:14 مساءً

نفذ مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة رابغ مبادرات للتشجير ضمن البرنامج الوطني للتشجير الذي يُنَفّذ بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وبالتعاون مع الشراكة المجتمعية.

وفي التفاصيل، أوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة رابغ المهندس رده بن عبادل القارزي أن مكتب الوزارة يسعى في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية مع جميع الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص، لإتاحة فرص تطوعية عبر المنصة التي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من أجل تكثيف وزيادة المسطحات الخضراء في كافة المواقع بالمحافظة.

وقال "القارزي" أن ذلك يأتي ضمن البرنامج الوطني للتشجير الذي يهدف إلى نشر الوعي المجتمعي بأهمية التشجير والمحافظة على البيئة وصولاً إلى بيئة خضراء مستدامة.

كانت هذه تفاصيل خبر بالصور.. "بيئة رابغ" تنفذ حملة تطوعية للتشجير بالتعاون مع مركز تنمية الغطاء النباتي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا