الارشيف / اخبار السعوديه

شاهد.. وقف توزيع رؤوس أغنام وشحوم وأكباد فاسدة على المطاعم بالطائف

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

انت الان تتابع شاهد.. وقف توزيع رؤوس أغنام وشحوم وأكباد فاسدة على المطاعم بالطائف ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

16 يناير 2024, 9:22 مساءً

أوقفت أمانة محافظة الطائف ممثلة في "بلدية غرب" توزيع أكثر من 2000 رأس من الأغنام مجهولة المصدر، كانت مخزنة في ثلاجات تبريد داخل منزل شعبي في أحد الأحياء، كما تم ضبط كميات من الشحوم والأكباد، كانت في طريقها للمطاعم.

وتفصيلاً، رصدت الفِرق الرقابية ببلدية غرب الطائف، بقيادة رئيسها، منزلاً شعبيًّا، وتم الإقرار بدخوله، والكشف عن تلك الكميات من رؤوس الأغنام والشحوم والأكباد، وكانت تنبعث منها الروائح الكريهة، بخلاف الحشرات التي كانت تتغذى عليها، إضافة إلى رصد مخالفات في سوء التخزين والنظافة.

وقد تم إغلاق الموقع بعد مصادرة المضبوطات، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفة.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. وقف توزيع رؤوس أغنام وشحوم وأكباد فاسدة على المطاعم بالطائف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا