الارشيف / اخبار السعوديه

طفل السعودي موديل يبهر شركات الأزياء الأميركية

لم تكن بسمة الخنجر، المبتعثة ، تتوقع أبدًا أن يصبح ابنها زيد الشمري، البالغ من العمر 8 سنوات، عارض أزياء لثلاث شركات أمريكية رائدة في مجال الأزياء. خلال فترة دراستها في الولايات المتحدة كطالبة مبتعثة من جامعة الجوف، لاحظت بسمة ووالدها شغف زيد بارتداء الملابس والتقاط صور مميزة والاحتفاظ بها في ألبومه الخاص. قررت بسمة دعم ابنها وتشجيعه على مواصلة هذا الشغف.

وصرحت بسمة لـ “العربية.نت” قائلة: “لوحظ لنا أن في كل مكان نذهب إليه، يتحدث الناس ويسألونه: هل أنت عارض أزياء؟ هل لديك قناة؟”، وخاصةً أن شخصية زيد جذابة وثقته بنفسه عالية، وكلامه يفوق سنه، وتساعده شعره المجعد الملتف في جذب الجمهور وقبوله. وهذا الأمر دفعنا لتطوير موهبته.
وأضافت: “بدأت المغامرة عندما كان عمر زيد 4 سنوات، لاحظنا حبه لشراء الملابس الجديدة ورغبته في التصوير. تعرفنا على هذه الموهبة وشجعناها، وقمنا بتطويرها ودعمها من كافة الجوانب، وكان معلموه في المدرسة أيضًا يظهرون اهتمامًا بهذا الجانب”.

وتابعت: “قدمنا صور زيد ومقاطع فيديو لإحدى الشركات، وفي يوم واحد فقط، اتصلوا بي وطلبوا حضوره لمقرهم وتوقيع عقد معه، وهناك شركتان أخريان طلبتا التعاقد معه أيضًا”.
وأكدت: “المظهر والحضور الجذابين أمام الكاميرا هما أهم شروط الاختيار، ثم تأتي الشخصية القوية وعدم الانطوائية أو قلة التواصل الاجتماعي من أجل التعاون مع المصورين بسهولة. يجب أن يكون الطفل مستعدًا للتمثيل في أي عمل تلفزيوني يُطلب منه، وأحد المهام الرئيسية هي أن يكون مستعدًا للسفر والتصوير في أي وقت، سواء لعروض عالمية أو برامج تلفزيونية، من خلال التواصل معنا”.
وختمت حديثها قائلة: “يعتبرالطفل زيد من أبرز النماذج والممثلين في جيله على المستوى المحلي والعالمي، ونطمح بالطبع أن يكون سفيرًا لبلده”.

كانت هذه تفاصيل خبر طفل السعودي موديل يبهر شركات الأزياء الأميركية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا