الارشيف / اخبار السعوديه

ورشة تناقش مفهوم الإعلام السياحي وأهميته

شكرا لقرائتكم خبر ورشة تناقش مفهوم الإعلام السياحي وأهميته ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - بحثت ورشة عمل بعنوان «أدوات الإعلام السياحي» مفهوم الإعلام السياحي وأهميته، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة لمعرض جدة للسفر والسياحة الذي انطلقت فعالياته في نسخته الـ12 بجدة بمشاركة 200 جهة محلية ودولية من هيئات وشركات قطاع السياحة والسفر، وشركات الطيران والفنادق والمنتجعات وعدد من الشركات المتخصصة في قطاع السياحة وذلك في سوبر دوم جدة.

كما ناقشت الورشة أهمية وسائل وأدوات الإعلام السياحي في ضوء التغيرات المعاصرة، وأنواع الرسائل الإعلامية السياحية عبر وسائل الإعلام، وأهداف الإعلام السياحي في ضوء رؤية المملكة 2030.

وتناولت الورشة أبرز أدوار الإعلام السياحي في صناعة الوجهات السياحة وإثراء تجربة السائح وتعزيز السياحة الوطنية، والحرص على صناعة إعلام متخصص ينمي مهارات الإعلاميين والعاملين في القطاع السياحي لتقديم الصورة الذهنية المتميزة عن المنتج السياحي السعودي باختلاف أنماطه ومقوماته.

كانت هذه تفاصيل خبر ورشة تناقش مفهوم الإعلام السياحي وأهميته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا