الارشيف / اخبار السعوديه

"قافلة طب الأسنان" تقدّم خدماتها المتكاملة لمنسوبي تطوير المناطق الجبلية بجازان

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

انت الان تتابع "قافلة طب الأسنان" تقدّم خدماتها المتكاملة لمنسوبي تطوير المناطق الجبلية بجازان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

01 فبراير 2024, 6:05 مساءً

شاركت هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان، اليوم، في مبادرة "قافلة طب الأسنان"، التي أطلقتها كلية طب الأسنان بجامعة جازان، بقاعة التدريب في مقر الهيئة.

ويقدم الفريقُ الطبي في هذه القافلة خدماتٍ علاجية واستشارات طبية متكاملة، ونشر التوعية بصحة الفم والأسنان لمنسوبي الهيئة.

وقدم مديرُ عام الهيئة المهندس ظافر بن عايض الفهاد، شكرَه وتقديرَه لرئيس الجامعة والفريق الطبي على هذه المبادرة، والتي تهدف إلى تعزيز جودة الحياة في المنطقة ضمن مستهدفات رؤية ٢٠٣٠.

يشار إلى أن هذا البرنامج التوعوي يأتي ضمن إطار التعاون المشترك بين الهيئة وجامعة جازان.

كانت هذه تفاصيل خبر "قافلة طب الأسنان" تقدّم خدماتها المتكاملة لمنسوبي تطوير المناطق الجبلية بجازان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا