الارشيف / اخبار السعوديه

ليفربول يتوج بكأس الرابطة الإنجليزي للمرة العاشرة في تاريخه

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع يتوج بكأس الرابطة الإنجليزي للمرة العاشرة في تاريخه ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

25 فبراير 2024, 6:27 مساءً

توج فريق ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه على نظيره بهدف دون رد بعد التمديد بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين في المباراة النهائية على ملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن.

سجل المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك هدف الانتصار الثمين بضربة رأس في الوقت القاتل من الشوط الإضافي الثاني وبالتحديد في الدقيقة 118 من زمن المباراة.

وبتتويجه باللقب يكون ليفربول قد عزز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزًا بالمسابقة وذلك بتتويجه باللقب العاشر في المسابقة التي انطلقت نسختها الأولى موسم 1960-1961 ليبتعد بذلك بفارق لقبين أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

كانت هذه تفاصيل خبر ليفربول يتوج بكأس الرابطة الإنجليزي للمرة العاشرة في تاريخه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا