الارشيف / اخبار السعوديه

معالجة المستنقعات بالمبيدات الكيميائية

كثفت أمانة منطقة القصيم، ممثلة في الإدارة العامة لحماية البيئة، جهودها الميدانية لمكافحة البعوض من خلال معالجة المستنقعات بالمبيدات الكيميائية.

وبيّنت أن أعمال الرش تكون باستخدام مبيدات مكافحة آفات الصحة العامة، وتنقسم ما بين رش بالضغط العالي، الرذاذ، والضباب، من خلال العمالة الميدانية وفرق المكافحة المنزلية، التي جرى توزيعها على مختلف المواقع المستهدفة، كما تم تخصيص فرق لمعالجة تجمعات المياه داخل الأحواش والأراضي البيضاء.

وكشفت الأمانة عن قيامها بـ389 جولة لمعالجة تلك المستنقعات، غُطيت من خلالها مساحة 3.423.516 م2 تقريبًا، والعمل على معالجة 27 بحيرة من البحيرات الصناعية، وكذلك تمت معالجة 53 من المستنقعات الدائمة وشبه الدائمة، استهلك من خلالها كمية من المبيدات بلغت 461.75 لترًا.


كانت هذه تفاصيل خبر معالجة المستنقعات بالمبيدات الكيميائية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا