الارشيف / اخبار السعوديه

الطالب "السبيعي" يحصد الميدالية البرونزية في أولمبياد الأحياء الدولي

انت الان تتابع الطالب "السبيعي" يحصد الميدالية البرونزية في أولمبياد الأحياء الدولي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - حقق الطالب عبدالله بن هاجد السبيعي، الميدالية البرونزية في أولمبياد الأحياء الدولي 2024 في العاصمة الكازاخستانية "أستانا" من بين 80 دولة و800 طالب.

وهنأ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي الطالب وأسرته ومدرسته ومكتب التعليم، مثمنًا جهود الشؤون التعليمية، وإدارة الأداء التعليمي "قسم النشاط الطلابي"، في دعم الطالب ورعايته، والوصول به إلى منصات التكريم.

وأكد أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها تعليم الطائف في عددٍ من المجالات على المستويين المحلي والعالمي.

كما بارك للطلبة المشاركين تحقيقهم جوائز دولية في الأولمبياد، راجياً لهم التوفيق والسداد.

كانت هذه تفاصيل خبر الطالب "السبيعي" يحصد الميدالية البرونزية في أولمبياد الأحياء الدولي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا