الارشيف / اخبار الرياضه

الشباب يستهدف الإيطالي سبينازولا

شكرا لقرائتكم خبر الشباب يستهدف الإيطالي سبينازولا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - يسعى نادي الشباب لترميم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد النتائج المخيبة للآمال والهزائم الذي مني بها خلال الدور الأول من دوري روشن للمحترفين.

ويعمل الشباب على الاستفادة من التوقف نظرا لمشاركة المنتخب السعودي في بطولة أمم آسيا والتي تستمر 45 يوما.

وظهر على السطح العديد من الأسماء التي بدأت الإدارة الشبابية في استقطابها من أجل دعم الفريق خلال ما تبقى من منافسات الدوري.

وجاء الايطالي ليوناردو سبينازولا، لاعب روما، الذي أصبح خارج خطط جوزيه مورينيو مدرب الفريق الإيطالي، في مقدمة الأسماء التي يتفاوض معها الشباب، بحسب الصحفي «نيكولا شيرا» .

وكشف نيكولا اهتمام مسؤولي نادي الشباب بالتعاقد مع «سبينازولا»، لاعب روما الإيطالي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وبحسب ما أفاد به «نيكولا شيرا» على حسابه الشخصي عبر منصة «إكس»؛ فإن سبينازولا الذي ينتهي عقده مع روما في يونيو 2024 ولن يتم تمديد عقده؛ تلقى عرضا من الشباب بعقد لمدة 3 سنوات.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت خلال الفترة الماضية، أن هناك بالفعل ناديين سعوديين مهتمين بضم ظهير أيسر روما؛ أحدهما النادي الأهلي، كما ذكرت تقارير أخرى أن غلطة سراي التركي مهتم أيضا باللاعب الإيطالي.

وانضم ليوناردو سبينازولا (30 عاما)، لنادي روما الإيطالي في يوليو 2019، قادما من يوفنتوس، ويلعب للمنتخب الإيطالي منذ 2017.

وسبق للاعب الإيطالي اللعب للعديد من الأندية؛ أبرزها: أتالانتا، فيتشينزا، بيروجيا، سيينا، إمبولي، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 7.50 ملايين يورو.

كانت هذه تفاصيل خبر الشباب يستهدف الإيطالي سبينازولا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا