الارشيف / اخبار الرياضه

النهضة يواجه الرفاع في إياب كأس الاتحاد الآسيوي

شكرا لقرائتكم خبر النهضة يواجه الرفاع في إياب كأس الاتحاد الآسيوي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - يخوض نادي النهضة العماني مواجهة حاسمة أمام ضيفه الرفاع البحريني اليوم، على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي بمسقط، في إياب الدور قبل النهائي لمنطقة الغرب من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لموسم 2024-2023.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين الاثنين الماضي بالتعادل بهدف لمثله، على ستاد مدينة خليفة بالمنامة.

وكان هشام الماحوزي مدرب الرفاع، أعرب بعد مباراة الذهاب عن ثقته في قدرة فريقه في العبور إلى نهائي منطقة الغرب، إذ لم يخسر الفريق البحريني في المواجهات الـ3 السابقة بين الفريقين.

ونقل الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الآسيوي عن الماحوزي قوله: «بعض التفاصيل الصغيرة أدّت إلى التعادل في المباراة الأولى، والتي كان يمكن أن نحقق الفوز خلالها».

وأضاف: «لكن ما زال أمامنا النصف الثاني من المواجهة، وأنا أؤمن بفرصنا في التأهل».

في المقابل، يأمل النهضة في مواصلة سجله المميز بالمباريات التي خاضها على أرضه، إذ لم يخسر على مدار 3 مباريات خاضها في مسقط.

وكان الرفاع تصدر المجموعة الثالثة بـ13 نقطة من 6 مباريات، مقابل 11 نقطة للزوراء العراقي، و8 نقاط للعربي الكويتي، ونقطة واحدة للنجمة اللبناني.

كانت هذه تفاصيل خبر النهضة يواجه الرفاع في إياب كأس الاتحاد الآسيوي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا