اخبار الرياضه

هولندا تتحدى مفاجآت رومانيا

شكرا لقرائتكم خبر هولندا تتحدى مفاجآت رومانيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - يخوض منتخب هولندا مواجهة حذرة أمام رومانيا على الملعب الأولمبي في برلين اليوم ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم أوروبا 2024 بألمانيا.

لم يقنع المنتخب الهولندي ومديره الفني رونالد كومان الجميع بعد أداء فني متذبذب ونتائج متواضعة في الدور الأول، حيث تأهل من المجموعة الرابعة ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

وبدأت هولندا مشوارها بانتصار صعب أمام بولندا بنتيجة 2/1 ثم تعادل سلبي أمام فرنسا أحد المرشحين البارزين للفوز باللقب قبل أن تخسر في الجولة الثالثة أمام النمسا بنتيجة 2/3 في برلين.

أما إدوارد يوردانسكو المدير الفني لمنتخب رومانيا فقد فجر مفاجأة مدوية بتصدره المجموعة الخامسة بسيناريو مثير بعدما جمع أربع نقاط متفوقا بفارق الأهداف على جميع منافسيه بلجيكا وسلوفاكيا وأوكرانيا الذين جمعوا نفس الرصيد.

وبدأ الرومان مشوارهم في بطولة يورو 2024 بانتصار بثلاثية دون رد أمام أوكرانيا ثم خسروا بهدفين نظيفين أمام بلجيكا قبل أن يمنح التعادل 1/1 أمام سلوفاكيا صدارة المجموعة.

ويحلم منتخب رومانيا بالتأهل لدور الثمانية لثاني مرة في تاريخه.

كانت هذه تفاصيل خبر هولندا تتحدى مفاجآت رومانيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا