هل ينتقل نجم برشلونة للدوري السعودي؟

شكرا لقرائتكم خبر هل ينتقل نجم للدوري السعودي؟ ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - بعد اتضاح صعوبة استمراره مع فريقه الكتالوني وعودته إلى أتلتيكو مدريد، نصح حساب «EiF» الجماهيري جناح برشلونة، جواو فيليكس، بالانتقال إلى أحد أندية دوري روشن السعودي.

الجناح البرتغالي يلعب مع البارشا منذ بداية الموسم الجاري بالإعارة من أتلتيكو مدريد، ورغم البداية الممتازة إلا أن الأمور اختلفت في الأسابيع الأخيرة وأصبح مستقبل اللاعب معلقا بين انتقاله نهائيا للفريق أو عودته إلى العاصمة مدريد.

اللاعب جواو فيليكس صاحب الـ24 عاما فقد مكانه الأساسي في المباريات الأخيرة لصالح فيران توريس وقد بدأ البعض يشكك في استحقاقه البقاء الموسم القادم خاصة مع التكلفة العالية للصفقة.

حساب «EiF» نشر تغريدة عبر منصة إكس رأى خلالها أن الحل الأفضل لفيليكس هو الانتقال إلى الدوري السعودي، مشيرًا إلى استحالة استمراره في القارة العجوز مع حالة التذبذب التي يعيشها في مستواه وعطائه.

وقال الحساب عبر المنصة «الرهان الأفضل لجواو فيليكس في تلك المرحلة من مسيرته هو الانتقال إلى السعودية.

أتلتيكو مدريد سيستعيد جزءا من استثماره المالي الكبير في اللاعب والسعودية ستحب السحر المصاحب لاسم اللاعب، كما أنه قد مناسب ليكون خليفة رونالدو هناك.

ببساطة، هذا الصبي لا يستطيع النجاح في أوروبا مع حالة التذبذب المرعبة في مستواه، يوم يُقدم أداء مذهلا و5 أيام يتحول إلى شبح في الملعب».

كانت هذه تفاصيل خبر هل ينتقل نجم برشلونة للدوري السعودي؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :