الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالفيديو.. شاب مصري يشكو من ارتفاع أسعار السيارات في مصر: (في السودان إذا اشتغلت سنة واحدة ممكن تشتري عربية يابانية ممتازة لكن عندنا استحالة تشتري عربية حتى لو اشتغلت 8 سنة)

شكى شاب مصري, خلال مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي من ارتفاع أسعار السيارات في مصر مقارنة ببعض الدول المجاورة مثل السودان.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أكد الشاب المصري, أنه عقد مقارنة بين أسعار السيارات في مصر والسودان.

وقال أن نقاش دار بينه وبين شاب سوداني, كشف له عن أسعار السيارات في مصر والسودان, حيث أكد له السوداني أن سعر السيارة “نيسان صني”, في السودان لا يتجاوز ما يعادل 100 ألف جنيه مصري, وهو أقل بكثير من سعر السيارة في مصر.

https://www.facebook.com/reel/1641406256398138

وأرجع المصري, السبب في ذلك إلى ارتفاع أسعار جمارك السيارات في مصر, وهو ما جعل سعرها مرتفع جداً مقارنة بسعرها في السودان.

كما أكد الشاب المصري أن “تحويشة” عام واحد فقط من مرتب موظف متوسط الدخل في السودان كفيل بشراء السيارة.

وفي المقابل لا يستطيع الموظف المصري شراء السيارة حتى لو جمع “تحويشة” 8 سنوات, لأنه وبعد هذه الفترة الطويلة في جمع المال سيجد أن سعر السيارة قد ارتفع من جديد.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. شاب مصري يشكو من ارتفاع أسعار السيارات في مصر: (في السودان إذا اشتغلت سنة واحدة ممكن تشتري عربية يابانية ممتازة لكن عندنا استحالة تشتري عربية حتى لو اشتغلت 8 سنة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا