شاهد بالصورة والفيديو.. عروس سودانية سودانية تكشف في ليلة زفافها عن أكثر سبب جعلها تحب عريسها الذي كان يقف بعيد عنها وساخرون: (رد الواحدة لما تعرس جلابي و ما تقدر تقول عشان قروشه)

تصدر مقطع فيديو لعروس سودانية في ليلة زفافها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالسودان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الضجة العروس وهي ترتدي الزفاف تأهباً لدخول صالة فرحها.

العروس تحدثت في المقطع عن السبب الرئيسي الذي جعلها تحب عريسها وتفكر بالارتباط به وذلك رداً على سؤال مصور المقطع.

وقالت بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: أن السبب الرئيسي والأهم هو أنه جعلها سعيدة وسط تعليقات متباينة من قبل الجمهور.

وجاءت التعليقات مختلفة ما بين مشيدة بحديث العروسة وما بين ساخر منه, حيث كتبت إحدى المعلقات: (دا رد الواحدة لما تعرس جلابي و ما تقدر تقول عشان قروشه).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالصورة والفيديو.. عروس سودانية سودانية تكشف في ليلة زفافها عن أكثر سبب جعلها تحب عريسها الذي كان يقف بعيد عنها وساخرون: (رد الواحدة لما تعرس جلابي و ما تقدر تقول عشان قروشه) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :