زكاة شمال كردفان تستعد لشهر رمضان

أكد الأستاذ موسى يوسف محمد أمين ديوان الزكاة بولاية شمال كردفان استعداد أمانة الزكاة مبكرا لتنفيذ برامج رمضان لهذا العام الذي يشمل فرحة الصائم دعم المجهود الحربى ومراكز الايواء والأسر المتعففة.
وقال في تصريح لوكالة السودان للأنباء عقب ترؤوسه بمكتبه بأمانة الزكاة بالابيض الاجتماع الخاص ببرامج رمضان ان تنفيذ هذه البرامج يأتى هذا العام فى ظل المتغيرات التى تشهدها البلاد ووفقا لموجهات امانه الزكاة الاتحادية.
وقال الأستاذ موسى يوسف إن البرامج يأتي ضمن تدخلات الزكاة المختلفة والمحاور الراتبة التي درج الديوان على تنفيذها سنويا.
واوضح امين الزكاة بشمال كردفان ان هناك محور خدمى يتضمن السقيا، علاج المرضي ومصابى العمليات ودعم اسر الشهداء والموسسات العاملة.
واستعرض عددا من الخطط والبرامج المراد انفاذها خلال الفترة المقبلة التى تسهم كثيرا فى دفع مسيرة العمل الزكوى.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر زكاة شمال كردفان تستعد لشهر رمضان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :