الارشيف / منوعات

تراند اليوم - تهم جديدة تطال شيما الحاج و منى فاروق لتورطهم بقضية أفلام خالد يوسف

  • 1/2
  • 2/2

قرر قاضي المعارضات في محكمة عين شمس بمدينة القاهرة تجديد حبس الممثلتين و 15 يوماً على ذمة التحقيقات الجارية في قضية الفيديو الإباحي المنسوب لهنّ  .

و وجهت لهنّ المحكمة تهمة التحريض على الفسق والفجور والشذوذ الجنسي ، بعد ظهورهن من خلاله وهنّ تمارسنّ أفعلاّ غير أخلاقية مع أحد الرجال والذي قيل بأنه البرلماني .

منى فاروق و شيما الحاج

وسبق وتم إلقاء القبض على الفنانتين في السابع من شهر شباط/ فبراير الماضي ، ومن حينها أصدر القضاء المصري عدة أحكام تقضي بتمديد حبسهن في إطار التحقيقات .

يشار إلى أن منى فاروق و شيما الحاج أنكرتا جميع التهم الموجهة إليهن ، باعتبار أنهن كنّ متزوجات من المخرج السينمائي المنسوب ظهوره في الفيديو ، فيما طالب محاميهما بإخلاء سبيلهما بضمان عدم مغادرة مكان إقامتهن .

الجدير بالذكر أن القصة بدأت بتداول مقطع فيديو فاضح عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهرتا من خلاله وهنّ تمارسنّ الرذيلة مع أحد الرجال بالإضافة إلى ممارسة الشذوذ الجنسي .

مراسلون – أخبار الفن

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم - تهم جديدة تطال شيما الحاج و منى فاروق لتورطهم بقضية أفلام خالد يوسف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements