الارشيف / اخبار العالم

المجموعة العربية تؤيد مشروع قرار جزائري للأمم المتحدة

شكرا لقرائتكم خبر المجموعة العربية تؤيد مشروع قرار جزائري للأمم المتحدة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أيدت المجموعة العربية بالأمم المتحدة مشروع القرار الذي قدمته الجزائر لمجلس الأمن الدولي لوقف فوري لإطلاق النار بقطاع غزة.

وجاء في بيان أصدرته المجموعة العربية «نؤيد بقوة مشروع القرار الذي قدمته الجزائر، ونحث بقوة جميع أعضاء مجلس الأمن على التصويت لصالحه».

وأكدت المجموعة أن مشروع القرار ينسجم مع أولويات المجموعة العربية والمجتمع الدولي الأوسع، الداعية لوقف إطلاق النار، وتحديد النطاق اللازم لوصول المساعدات الإنسانية ومعارضة التهجير القسري.

وأشارت إلى أن الوضع الإنساني يتدهور بسرعة بسبب القيود التي يفرضها الاحتلال.

كانت هذه تفاصيل خبر المجموعة العربية تؤيد مشروع قرار جزائري للأمم المتحدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا