اخبار العالم

قوى الأمن تؤكد عدم وجود ادعاءات حول اختفاء عائلات نازحة من الجنوب إثر عمليات قامت بها عصابة تدعي تقديم مساعدات لهم

اشارت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبـة العلاقـات العامّــة في بيان، الى انه تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع صوتية وفيديوهات تحذر من وجود عصابة تتواصل مع عائلات النازحين إثر العدوان الإسرائيلي، مدّعيةً أنها تقدّم المساعدات لهم، ثم يُفقد الاتصال بهذه العائلات ويصبح مصيرها مجهولاً. كما انتشرت معلومات عن عصابة أخرى على طريق المطار، تقوم بعرض خدماتها لجهة نقل النازحين بواسطة دراجات آلية وتأخذهم إلى مناطق نائية، حيث تُقدِمُ على سلبهم.

واكدت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنها قامت بمتابعة هذه المعلومات والتحقق منها، وقد تبيّن عدم وجود أي ادعاءات لدى قطعاتها بهذا الشأن. لذلك، تدعو هذه المديرية العامة المواطنين إلى عدم الترويج لمثل هذه الأخبار وتوخي الحذر وعدم الانجرار وراء الشائعات، والتأكد من المعلومات من مصادر رسمية، وتطلب من الذين تعرضوا لأي عمل مخالف للقانون تقديم شكوى لدى المراجع المختصة، والإبلاغ عن أي مخالفة يشاهدونها، وذلك من خلال الاتصال على رقم الطوارئ 112.

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن تؤكد عدم وجود ادعاءات حول اختفاء عائلات نازحة من الجنوب إثر عمليات قامت بها عصابة تدعي تقديم مساعدات لهم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا