الارشيف / اخبار العالم

رئيس وزراء سلوفاكيا: الاتحاد الاوروبي والناتو يدرسان ارسال قوات الى اوكرانيا

أعلن رئيس الوزراء السلوفاكي روبرت فيكو أن بعض الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي تدرس إرسال قوات إلى أوكرانيا.

وصرح فيكو للصحافيين بعد اجتماع حكومي إن "العديد من الدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي والاتحاد الأوروبي تدرس إرسال جنودها إلى أوكرانيا على أساس ثنائي".

وجاءت تصريحاته قبل اجتماع لقادة الاتحاد الأوروبي في باريس نظمه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لتعزيز الدعم الغربي لأوكرانيا.

ووصف فيكو الاجتماع بأنه "معركة". وقال "نرى مخاطر أمنية هائلة في الاتفاقات الثنائية التي من المرجح أن تبرم قريبا مع حلف شمال الأطلسي والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي التي تريد إرسال قواتها إلى أوكرانيا". وأضاف أن مثل هذا القرار سيؤدي إلى "تصعيد كبير للتوتر".

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس وزراء سلوفاكيا: الاتحاد الاوروبي والناتو يدرسان ارسال قوات الى اوكرانيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا