الارشيف / اخبار العالم

نقولا للبنانيين: إن لم تتحركوا ستعيشون تحت رحمة المنظومة الحاكمة ولتكن ثورة على كل شيء

سأل النائب السابق نبيل نقولا، في بيان، عن "المشكلة التي تجعل المواطن منهوبًا ومنهوكًا من حكامه"، موضحًا أنّ "المشكلة تكمن في أن هذا المواطن لا يتحرك ويحطم هذه الرؤوس، بل على العكس يتناغم معها، معتبرًا أنّ هذه المنظومة ما زالت تملك ذرة من الضمير".

ولفت إلى أنّ "هذه المنظومة لا تملك لا الضمير ولا الإنسانية. إنها لا تعيش إلا على جثث المواطن"، موجهًا كلامه للمواطنين بالقول: "إن لم تتحركوا وتحطموا كل ما له من صلة بهم، ستعيشون تحت رحمتهم وتأكلون من فتات اكلهم. فلتكن ثورة على كل شيء على بنوكهم وإداراتهم المهترئة".

كانت هذه تفاصيل خبر نقولا للبنانيين: إن لم تتحركوا ستعيشون تحت رحمة المنظومة الحاكمة ولتكن ثورة على كل شيء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا