اخبار العالم

"جيروزاليم بوست": الخطوط الأميركية "دلتا" ستعلق رحلاتها بين نيويورك وتل أبيب إلى نهاية العام بسبب التصعيد الحالي

أفادت صحيفة "جيروزاليم بوست"، بأن "الخطوط الأميركية دلتا ستعلق رحلاتها بين نيويورك وتل أبيب إلى نهاية العام بسبب التصعيد الحالي".

واليوم، أعلنت شركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا"، عن "تمديد تعليق رحلاتها إلى الشرق الأوسط".

وأوضحت لوفتهانزا "سيتم إلغاء الرحلات الجوية إلى تل أبيب وطهران حتى 24 ايلول". وأضافت "سيتم تعليق الرحلات الجوية إلى بيروت حتى 26 تشرين الأول".

وأكدت الشركة "سلامة ركابنا وطواقمنا هي دائما أولويتنا القصوى"، مضيفة أنها ستعيد تقييم الوضع "في الأيام المقبلة".

وانفجرت مئات من أجهزة "بايجر" والاتصال اللاسلكي التي يستخدمها عناصر حزب الله في كل أنحاء لبنان، في هجومَين الثلاثاء والأربعاء أسفرا عن سقوط 37 شخصا وإصابة حوالى ثلاثة آلاف آخرين.

كانت هذه تفاصيل خبر "جيروزاليم بوست": الخطوط الأميركية "دلتا" ستعلق رحلاتها بين نيويورك وتل أبيب إلى نهاية العام بسبب التصعيد الحالي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا